عجائب وغرائب عبر التاريخ

محتويات الموضوع :


    عجائب وغرائب عبر التاريخ من خلال موقع الفهرس سواء في تصرفات أم في أشخاص أو عادات وتقاليد الشعوب  الغريبة  خاصة غرائب الملوك والملكات حيث كان لبعضهم طقوس وعادات فعلا اغرب من الخيال.

    عجائب وغرائب النساء عبر التاريخ

    • الملكة فاندين أصدرت أمر بسجن الحلاق الخاص بها ثلاث أعوام وذلك بسبب أن الشيب قد ملأ شعرها وهي لا تريد أن يعلم أحد.
    • الملكة إليزابيت "الملكة العذراء" وهي ملكة بريطانيا وقد جلست على عرش بلادها وهي في عمر الخامسة والعشرين، واستمرت ملكة لمدة 45 عام قدمت فيها كل الولاء لبلادها، قررت أنها لن تتزوج لقولها "تفضل التسول دون زواج على أن تكون ملكة ومتزوجة".
    • الملكة فيكتوريا أصدرت أمرًا برش الشوارع في مدينة كوبنرج الإنجليزية بماء الكولونيا وذلك احتفالًا بزيارتها لها مع البرنس ألبرت عام 1845.
    • زوجة الملك هنري الثامن "الملكة آن برلين" اعتادت على ارتداء القفاز في الصيف والشتاء لكي تخفي إصبعها السادس بيدها.
    • الملكة كليوباترا "ملكة مصر الأشهر" كانت تأكل الشمام المتبل بالثوم في حال كانت ترغب في فتح شهيتها.
    • الملكة كاترين العظمى كانت تشرب خلال وجبة الإفطار خمس أكواب من القهوة، وكانت إذا أرادات أن تضحك تأمر أحدهم ليزغزغها بقدمها.
    شاهد أيضا :. القرش المطرقة العظيم الأكثر عدائية
    حكاية أول فيلم مصري ملون في تاريخ السينما

    عجائب وغرائب عبر التاريخ من طرق التعذيب

    كان هناك على مر العصور بعض من طرق التعذيب المختلفة التي منها ما يؤدي للموت بالأخير والتي تتمثل في:
    • طريقة الحوض للتعذيب تعد من أكثر الطرق وحشية، وكان يتم المعاقبة فيها من خلال جلوس الشخص على حوض خشبي ويتم ربط رأس هذا الشخص في الحوض ومن ثم يبدأ الجلاد بسكب كمية كبيرة من الحليب ومن العسل على رأسه، والهدف بدء الذباب بالتغذي على المسكوب من الحليب والعسل ومن ثم يتبرز الذباب في الحوض الخشبي وبعد عدة أيام تقوم اليرقات والديدان على التغذي على جسم هذا الشخص المعذب إلى أن تنتهي حياته.
    • طريقة الثور في التعذيب، قامت اليونان القديمة باستخدام تلك الطريقة والتي من خلالها يتم إعداد ثور مجوف من مادة النحاس، على أن يتم صنع فتحة من جانبه لدخول الشخص المعذب فيه، ومن ثم يوضع النار تحت هذا الثور إلى أن تبدأ الضحية بالصراخ من ألم الحرارة إلى الموت.
    • طريقة الشوكة، وفي تلك الطريقة يتم إحضار قطعة معدنية في كل نهاية لها يوجد قضبين من الحديد على شكل شوكة ثنائية، على أن يتم تعليق تلك القطعة المعدنية برقبة الشخص من خلال رطها بحزام ملفوف حول الرقبة وأول طرف لها بذقن الشخص والطرف الأخر بصدره، إلى أن تظل تلك القطعة المعدنية في رقبة الشخص وفي حال انخفض رأسه تنغرس الشوكة ويموت.

    عجائب وغرائب عبر التاريخ متنوعة

    • ما قام به هاتو الثاني وهو رئيس أساقفه ماينز بألمانيا من حل صاعق للقضاء على المجاعة الكبرى التي حلت بها البلاد عام 914 قبل الميلاد، فقد استدعى عدد كبير من الفقراء إلى هري كبير بحجة أنه سيقدم لهم الطعام ولما جاءت مجموعة كبير بالمكان قام بإشعال النيران بهم، وقد قال وقتها أنه قام بإرسال الفقراء إلى السماء من أجل القضاء على المجاعة بشكل أكبر.
    • من عجائب وغرائب عبر التاريخ ما تم من محاكمة الموتى، حيث تعرض لورنزو كاس تللي لصدمة قطار عام 177 وأدى لموته، وهذا الحادث بدوره تسبب في تأخير ثلاث قطارات وراء هذا القطار عن موعدهم، مما جعل شركة الخطوط الحديدية الإيطالية تقوم باستحضار الجثة أمام المحكمة، تعد فعلًا من الغرائب التي لا تعقل فكيف سيتم محاكمة الجثة التي ظنت أنها انتهت من مشاكل حياتها.

    ليس هنالك تعليقات :

    إرسال تعليق

    أسباب فقدان الشهية وكيفية علاجها

    أغرب الأماكن على سطح الأرض

    كيفية التخلص من الطاقة السلبية واستبدالها بالطاقة إيجابية