كيف تزيد من طولك بطريقة طبيعية

محتويات الموضوع :


     طول قامتك ليس كل شيء فالشخصية واشياء كثيرة اخري اهم ولكنه في النهاية مطلوب عند درجة معينة من القصر رغم أن حجم الانسان سواء طويل او قصير هو من عمل الجينات الوراثية ولكن هناك أشياء قد تساعدك علي زيادة طولك ولو سنتيمترات قليلة لذلك سوف نرشدك من خلال هذا المقال في موقع الفهرس الي طريقة تحسين نموك وزيادة طولك.


    نصائح لزيادة الطول

    • يجب ان تعلم ما هو طولك المتوقع حيث ان العملية بسيطة فطول الانسان لا يحدده طول الابوين فقط ولكنه يمتد للأجداد ولكن بطريقة سهلة من الممكن ان تعلم طولك المتوقع وهو بجمع طول الابوين واضافة 10 سم ثم تقسم الناتج علي اثنين فطولك سوف يكون ما بين 10 اعلي او اقل من الناتج .
    • يجب عليك تجنب عدة أشياء في الطفولة والمراهقة تؤثر بالسلب علي نموك وطولك مثل التدخين والمخدرات والمنشطات إلي جانب سوء التغذية وقلة النوم فهذه الأشياء قد تفعلها ولا تعرف انها عدوك الأول للوصول الي طول مناسب ونمو صحي حيث انك تحتاج الي 9 ساعات نوم في فترة المراهقة والنوم ليلا لإنتاج خلايا وانسجة تحفيز النمو لان الهرمون لا يُفرز إلا اثناء النوم العميق.
    • الطعام الصحي له مفعول السحر علي نمو الانسان وزيادة طوله فأغلب الأطفال والمراهقين يحبون الوجبات السريعة خاصة المقلي منها وهي مليئة بالدهون الضارة التي تقلل من معدل النمو فيجب ان تحتوي الوجبة علي كافة العناصر الصحية لنمو سليم وبخاصة الكالسيوم سواء في المشروبات او المأكولات لزيادة نمو العظام وكل ما يحتوي علي الفيتامين د مثل الأسماك والخضروات والفاكهة .
    • كثرة العدوي تضعف من الجهاز المناعي لأنها اثناء محاربة الامراض تستهلك طاقتك فبدلا من استغلالها لنمو صحي وسريع تذهب لمحاربة الامراض لذلك حاول قدر الإمكان الابتعاد عن العدوي حتي ولو كانت صغيرة وبسيطة واكثر من أي طعام يحتوي علي الفيتامين ج لتقوية المناعة
    • ممارسة الرياضة خاصة السباحة والجمباز وتمارين الاطالة تساعد علي إطالة الجسم ولكنها كلما كان عمرك اصغر كلما أتت بنتيجة جيدة لان الجسم يكون في فترة النمو.

    وفي النهاية عليكم بممارسة رياضة السباحة العقلة فهي فعلا تزيد الطول لو مارستها باستمرار منذ الصغر ولا تتعجل النتائج فسوف تتفاجأ في النهاية.

    طالع ايضا :. أسباب احمرار العين وطرق العلاج وطرق الوقاية

    أسباب الدوخة وعلاجها بالأعشاب فقط

    أسباب قرحة المعدة وأعراضها والوقاية منها والعلاج

    ليس هنالك تعليقات :

    إرسال تعليق

    أسباب فقدان الشهية وكيفية علاجها

    أغرب الأماكن على سطح الأرض

    كيفية التخلص من الطاقة السلبية واستبدالها بالطاقة إيجابية